منتدى حاسي بحبح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حاسي بحبح

شاركوا معنا في متندى احباب حاسي بحبح

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

إذا نفسك تض*/حك ا*/*ضحك**/ هههههههههههه///***

كاتب الموضوعرسالة
halim
مدير
مدير
halim

إذا نفسك تض*/حك ا*/*ضحك**/ هههههههههههه///*** Empty
مُساهمةموضوع: إذا نفسك تض*/حك ا*/*ضحك**/ هههههههههههه///***   إذا نفسك تض*/حك ا*/*ضحك**/ هههههههههههه///*** Icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2008 4:45 pm

غبي دخل بقالة علشان يشتري ثلج سال البقال قال عندكم ثلج ؟رد البقال نعم سال الغبي هو بارد ؟؟
*أحد الأغبياء أجرى عملية الزائدة الدودية و عندما نجحت أصر على إجرائها مرة أخرى للتمتع بالنجاح مرة ثانية

* سأل الأب المدرس: ماذا تتوقع نتيجة ولدي في الامتحان؟ المدرس : هذا يتوقف على شطارة الطالب الذي سوف يجلس بجانب ابنك في الامتحان .

*طلب مدير المدرسة معلومات من والد الطالب عن ابنة فقال: انه طيب القلب . خجول جدا، لا يحب العنف ، ولا نمد أيدينا علية إلا في حالة الدفاع عن النفس.
*قال الأب للمدرس : ليش ضربت ولدي ؟ قال المدرس : لأنه مشاغب . قال الأب : إذا شاغب .. اضرب اللي بجنبه تراه يخاف ويسكت وما يكرر الشغب
*صاحت الأم في ابنها الصغير : لماذا تأخرت ؟ ألم أقل لك أرجع من البقالة بسرعة ؟ فقال الابن : نعم يا ماما .. ولكن لم تقولي لي أن أذهب بسرعة
*تلميذ لزميله : هل الهند بعيدة ؟ الزميل : لا .. لا أظن ذلك .. ففي صفنا تلميذ هندي يأتي إلى المدرسة كل صباح على دراجته
*فيه واحد خطف عجوز وداها حارس المدرسة الثانوية وقال له : " ممكن تصرفها لي بنات " !!!

*فيه واحد أخذ أمه عند الطبيب النفساني .. قاله الطبيب : إن أمك تعاني من الوحدة .. ولازم تتزوج لها *واحد عمره خمسين سنه عشان يونس وحدتها .. وهم طالعين من العيادة قالت الأم لولدها : شوف يا وليدي .. إذا ما حصلت واحد عمره خمسين .. جيب لي أثنين أبو خمس وعشرين !!!!

*واحد حط سيارته القديمة في بيت مهجور ليييييش؟ يبغاها تصير شبح .

*مجموعة من النمل يلعبوا كورة قدم معاهم صرصور ليش؟ لاعب أجنبي .

*اجتمع ثلاثة من البخلاء وقرروا التبرع بجزء من مالهم بعدما كثر كلام الناس عليهم ..قال البخيل الأول : سأرسم دائرة على الأرض وأرمي المال في السماء فالمال الذي يسقط بداخلها لي . والمال الذي يسقط خارجها للفقراء ! قال الثاني :أما أنا فسأرسم خطاً على الأرض ..وأرمي المال في السماء..فالمال الذي على يمين الخط لي والمال الذي على شمال الخط للفقراء !! فقال الثالث ( وكان أشدهم بخلاً ) :أما أنا فسأرمي المال في السماء ..فالمال الذي يسقط على الأرض لي . والمال الذي يبقى في السماء فللفقراء !!!

* غبي لحق حرامي سبقه .
*فيه واحد غبي دخل محل نظارات سأله الرجال الي في المحل تبغاها للشمس قال لا أبغاها لي أنا
*قال المدرس للطفل : لماذا يسمون اللغة .. لغة الأم ؟ الطفل : " لأن الأب قليلاً ما يجد فرصته في الكلام " !!!

*محشش قالوا له زوجتك جالسه مع صاحبك ,, راح شافهم ورجع
قال : والله من المبالغة , والله لا هو صديقي ولا اعرفه !!

هههههههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي لأحلى أعضاء بأروع منتدى

إذا نفسك تض*/حك ا*/*ضحك**/ هههههههههههه///*** 6933fq
https://hassibb.hooxs.com

إذا نفسك تض*/حك ا*/*ضحك**/ هههههههههههه///***
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-